- flestiny كتب:
- جزاكى الله خيرا ساره ولكن قال بعض اهل العلم ان المراد فى قوله الا ما ظهر منها يقصد اللباس الظاهر وليس الوجه والكفين واما حديث أسماء فهذا حديث ضعيق ضعفه اهل العلم
وجزاك محمد ع مرورك
وانا من رايك الوجه والكفين سترهم مع باقي الجسم
لاكن مضمون الموضوع يتكلم
بصفه عامه علي الحجاب
كفرض مش كعاده يفعلونها من اجل تقليد الغير وليس له اهميه ان يخالف ام لا
الحجاب فرض لمنع الفتن وهم بلبسهم يشيعوا الفتن
فا انا بذكر لهم شروطه لكي ينتبهوا
وبعد ما يلبسوا الحجاب كفرض ويقتنعوا ان اللبس مناقض نهائي له
نتكلم عن النقاب ووجوب لبسه
لان يستحيل امراه لابسه ما يفتن جسدها ومعه الحجاب
ونقول لها اللبسي النقاب هتقتنع
لازم نعرفها وجوب الحجاب لان لو هي لبساه لوجوب ما شاعت الفتن بملابسها
واخيرا
تسلم محمد لمرورك وجزاك الله كل خير