مملكة فلسطينى
[center]مرحبا بك في منتديات مملكة فلسطينى
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى من هنــــا
إن لم
مملكة فلسطينى
[center]مرحبا بك في منتديات مملكة فلسطينى
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى من هنــــا
إن لم


الرئيسيةالرئيسيةالبوابةأحدث الصورالمتواجدون فى المنتدى الأنالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء 1

شاطر|

تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ayman2100
عضو ذهبى
عضو ذهبى
ayman2100


الاوسمه الاوسمه : تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة Empty
mms mms : الصديق الحقيقي هو الذي يمشي إليك عندما باقي العالم يبتعد عنك
مدى نشاط الاعضاء مدى نشاط الاعضاء :
تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة Left_bar_bleue100 / 100100 / 100تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة Right_bar_bleue
المزاج المزاج : تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة 1210
الجنس الجنس : ذكر
المهنه المهنه : تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة Collec10
الهوايه الهوايه : تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة Sports10
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7128
نقاط المسابقات نقاط المسابقات : 450
نقاط نقاط : 30416
العمر العمر : 38
المزاج المزاج : الحمد الله

بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:
تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة Left_bar_bleue1/1تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة Empty_bar_bleue  (1/1)


تابع منتديات مملكة فلسطينى على توتير تابعنا على توتير
تابع منتديات مملكة فلسطينى على الفيس بوك تابعنا على الفيس بوك
تابع منتديات مملكة فلسطينى على جوجل بلس تابعنا على جوجل بلس
ـنضم لجروب مملكة فلسطينى على الفيس بوك أنضم لجروبنا على الفيس بوك
تابع منتديات مملكة فلسطينى على اليوتيوب تـــابعـنـا علــــى الــيـــــــــوتيوب
 راســـــــــــــــــــــــل الأداره  راســـــــــــــــــــــــــــــــل الأداره

www.battash.com

مُساهمةموضوع: تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة I_icon_minitimeالسبت 2 أبريل - 14:22

في واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح تشيلسي في اقتناص نقطة ثمينة من أمام مضيفه ستوك سيتي بعد تعادلهم بهدف لكلا الفريقين في الجولة الـ31 من البريمير ليج


تقرير | محمود عبد الرحمن













Share


Share












تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة 127648_news
ألبوم الصور

تكبير الصورة




BPL, Stoke City v Chelsea, Ramires and Matthew Etherington


مواد ذات صلة



الفرق
















ووقفت العارضة في كلا المرميين أمام أهداف محققة وخاصة من جانب ستوك سيتي الذي كاد أن يُنهي المباراة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المبــاراة.

وتُعتبر هذه هي النقطة الأولى التي يُحققها ستوك سيتي أمام تشيلسي في تاريخ مبارياتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يُسبق للفريق أن حقق أي فوز أو تعادل في المباريات الخمسة التي جمعته بالنادي اللندني طوال تاريخهم في البطولة الأقوى عالميًا.

ورفع رجال المدرب توني بوليس رصيدهم من النقاط إلى النقطة رقم 38 في المركز العاشر، بينما وصل تشيلسي إلى النقطة رقم 55 في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة.

باغت أصحاب الأرض البلوز بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة بطريقة رائعة عن طريق المهاجم جونثان والترز بعدما مر بالكرة من مدافع تشيلسي ديفيد لويز من وسط الملعب وانطلق وتقدم إلى منطقة الجزاء وراوغ مايكل إيسيان وسدد الكرة في الزاوية اليمنى الضيقة لبيتر تشيك.

تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة 127649_hp

سيطر تشيلسي على مجريات المباراة بعد هدف التقدم لستوك سيتي، وبالدقيقة 12 أرسل جوزيه بوسينجوا كرة عرضية من اليمين أبعدها دفاع ستوك سيتي ووصلت إلى مالودا على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية علت المقص الأيسر لمرمى الحارس بيجوفيتش.

أخطا العائد لقيادة المنتخب الإنجليزي جون تيري في السيطرة على كرة طولية من دفاع ستوك سيتي ووصلت إلى كينوين جونز الذي انطلق داخل منطقة الجزاء لكن الكرة طالت عن جونز وأبعدها الحارس بيتر تشيك.

واصل البلوز سيطرته التامة على اللقاء ولجأ ستوك سيتي إلى دفاعات المنطقة، وسدد فرانك لامبارد الكرة من على حدود منطقة الجزاء الكرة التي ارتدت من دفاعات ستوك سيتي من عرضية مالودا إثر ركلة ركنية فسقطت من الحارس بيجوفيتش إلا أن دفاعات أصحاب الأرض أبعدتها قبل متابعة أنيلكا.

بالدقيقة 27 أرسل أنيلكا من اليمين كرة عرضية وصلت لديديه دروجبا على خط منطقة الجزاء سددها من الهواء بوجه قدمه لكنها علت العارضة، بعدها بخمسة دقائق نجح دروجبا الذي شارك على حساب توريس من ترجمة سيطرة فريقه وتمكن من تعديل النتيجة برأسية رائعة بعد عرضية نموذجية أخرى من أنيلكا.

وقبل نهاية المباراة استخلص كينوين جونز الكرة من دفاعات البلوز داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة كادت أن تخدع بيتر تشيك الذي أمسكها على مرتين في الدقيقة 39.

إتسم الشوط الثاني من المباراة بالإثارة وأهدرا كلا الفريقين فرص محققة للتسجيل وتصدت العارضة والقائمين لعدة كرات من جانبهم خلال أحداثه.

بداية محاولات الشوط الثاني كان من جانب تشيلسي بعد أن مرر دروجبا كرة لأنيلكا خارج منطقة الجزاء سددها المهاجم الفرنسي قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ستوك سيتي.

رد ستوك سيتي في الدقيقة 48 وأرسل ماثيو إثيرينجتون كرة عرضية من اليسار تركها والترز تمر إلى جيرمن بينانت على الجانب الأيمن وهو شبه منفرد فسدد كرة أرضية تألق تشيك وتصدى لها بقدمه.

العارضة بالمرصـــاد !

تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة 127651_hp

وقفت العارضة حائلاً أمام الهدف الثاني لدروجبا وللبلوز في الدقيقة 50 بعد أن سدد الكرة التي مررها له مايكل إيسيان من الجانب الأيمن...بعدها بدقيقة واحدة أطلق فرانك لامبارد كرة صاروخية من على بعد 35 ياردة تصدى لها الحارس بيجوفيتش بصعوبة.

نشط فريق ستوك سيتي وسيطر على الكرة بعد مرور أول 20 دقيقة من زمن الشوط الثاني واعتمد توني بوليس المدير الفني لستوك على إنطلاقات جيرمن بينانت من اليمين وإثيريجتون من اليسار، وأجرى أنشيلوتي تغيرين لتنشيط هجوميه بخروج كلاً من أنيلكا وراميريز ودفع بتوريس وكالو.

بالدقيقة 65 سدد ويلسون كرة قوية من ركلة حرة غير مباشرة لكن العارضة هذه المرة وقفت بجانب تشيلسي وتصدت للكرة، وعادت العارضة للمرة الثانية في أقل من دقيقة وتمنع هدف التقدم لأصحاب الأرض من رأسية للعملاق روبرت هوث أخذت يد بيتر تشيك واصطدمت بالعارضة.

واصل ستوك سيتي خطورته على مرمى الحارس تشيك وأهدر فرص بالجملة، ونجح المشاكس جونز من المرور من الثنائي جون تيري وديفيد لويز وأصبح شبه منفرد بتشيك فسدد كرة مرت بجوار القائم بنصف ياردة فقط.

بالدقيقة 76 أهدر كينوين جونز واحدة من أخطر فرص المباراة وذلك بعدما إرتقى للكرة التي أرسلها روي ديلاب من رمية تماس برأسه لكنها مرت بجوار القائم ليتواصل مسلسل إهدار الفرص من جانب ستوك سيتي.

رد تشيلسي وكان من الواضح أن هذا هو يوم العارضة والقائمين في المباراة حيث أبت عارضة ستوك سيتي إلا أن تكون على نفس مستوى عارضة البلوز وتصدت لتسديدة قوية أخرى من جانب دروجبا بعد أن وصلته الكرة التي لعبها مالودا من ركلة ركنية في الدقيقة 80.

كاد المهاجم البديل ريكاردو فولر الذي دفع به توني بوليس في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أن يُنهي العجاف في الشوط الأول بعد أن أرسل له أحد نجوم المباراة إثيرينجتون كرة عرضية على القائم الأيسر إرتقى لها فولر ومرت بسنتيمترات قليلة بجوار القائم الأيمن وسط ذهول جميع من في ملعب بريتانيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي في لقاء الاثارة والمتعة مع تحيات العارضة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
©phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع
صفحة 1 من اصل 1

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة فلسطينى :: الأخبار :: رياضة عالميه-
انتقل الى: